Sunday, August 13, 2006

موقف في أولى إبتدائي
لما كنت أولى إبتداي طبعا الشقاوه وعدم الإهتمام شي طبيعي وفي يوم كنت انتظر أختي كانت سادس إبتدائي وكنت فالساحه ومعايا مجموعة بنات عاملين ازعاج ولعب بشكل رهيب نزلت لنا الوكيلة بسبب الإزعاج لما شافوها البنات كل وحده راحت جهه تجلس على إنها ماعملت حاجة وماشاء الله الوكيلة الله يذكرها بالخير طول فعرض مدري يمكن عشان كنت صغيرة اشوفها ضخمة
المهم انا وقفت قدامها ويدي على خصري واستناها تتكلم كانت تخاصمني وتقول روحي اجلسي على الكرسي اطلعها بنص عين واقلها : ماابغى اجلس
وفنفسي اقول يالا وريني ايش تسوي
المهم خاصمت وحطت يدها على اذني كعادة المعلمات
بمجرد ما لمست اذني نزلت يدها وضربتها كف
طبعا هيه مذهولة من تصرفي ونادت أختي تقلها : جيبي مسطرة
اختي ما فهمت ليش راحت جابت مسطرة 15 سم
طبعا هيه فذي اللحظة عصبت بزيادة
وقالت لأختي:قولي لأمك تضرب أختك
أختي مذهولة مو فاهمه حاجة
وبمجرد ما راحت الوكيله محد يمسكني عن البكا بكيت من قلبي لكن المهم مو قدامها
كنت خايفة من شكلها الله يذكرها بالخير
بس كله كوم أختي لما أعطتها المسطرة كوم ثاني
انا ما كنت اعرف او أفهم ايش معنى انك تسمعي كلام ابلتك
كانت معلمتي فالروضة تنزل لمستوانا وتلعب معانا وفجأة تغير الوضع فالمدرسة وبعد سنتين استوعبت ايش معنى معلمتي
نفسي اقابلها اعتذر لها كانت طيوبة
بس من دق الباب لقى الجواب
احس انه ما كان لها الحق انها توقف لعبنا
:)

6 comments:

Anonymous said...

هههههههههه
بصراحة أعجبني أخذك لموقفك وعنادك
ماني جالسة بألعب
من جد الكثير لازم يثبت هذي العادة فيه في زمن الانهزام يسوده والمجاملة شوهت معالمه
في أمان الله

tala said...

اهلييين الفيلسوف
ممكن يكون سبب موقفي رفضي للسلطة
من يوم ماكنت صغيرة إلى الان
منور المدونة


اهليين اروى
ويسعد ايامك يارب
منورة يا عسل

اهلين مشهوور
وعليكم السلام
للاسف مااعرف غير اسمها الاول ولا اعرف حتى المدينة اللي ساكنة فيها
منور المدونة

شكرا على مروركم

layal said...

حركات يا تالا حركات
مع اني من قريت البلوغ مالك كنت اقول شكل البنت هااااديه
:-)

RAED 4744 said...

اوف اوف

كده نخاف منك ومن نظراتك ومن كفوفك
ههههههه

ومن اليوم ورايح لازم نعمل لكل الف حساب

:))

tala said...

اهليين جداوي
هوا جامد بس من سمح لها توقف لعبنا
:)))
شكرا على مرورك

اهليين ليال
هادية بس اللي يمنعني من شي أحبه الله يعينه شكرا على مرورك

اهليين رائد
شفت كيف
شكرا على مرورك

منورين

tala said...

اهليين مليت
تصدق ذكرتني ماقالو نادي ولية أمرك
غريبة
نبهتني لذي النقطة بعد سنين
تسلم والله
منورة المدونة بمرورك