Monday, October 16, 2006

اكتب حالتك النفسية بمجرد فتحكَِ لمدونتي

اكتبو كل اللي ببالكم
عبرو عن أي شي تبغوه

زعلانين
:(

متضايقين
:s

مبسوطين
:))

مشتاقين
;)

معصبين
نعسانين

مصدعين

مرتاحين

مهسترين

حاقدين

بالكم مشغول

أي شي

أي شي

اذا فتحتو مدونتي اكثر من مرة

اكتبوا فكل مرة ايش ببالكم الان

طلعوا اللي فقلبكم كله

انا دي المرة بس ابغى اسمع لكم انتو
لا تستحو
احس انكم بتقولون ملقوفة

بس بدي اياكن تفشو خلئكون هوني<<<< عنووو يالبنانية

"بالله ايش رايكم فاللهجة"
:)
ــــــــــــــــــــــــــ
شي ثاني
عملت لنا المبدعه سومة
ابدعت فيها مرة مرة
تحياتي للمبدعه سومة

20 comments:

Anonymous said...

الحالة مشغول البال
مشغول البال بأي موضوع؟
والله لا املك الاجابة مشغول بكل شيء
قد تكون هناك قليل من الهسترة بسبب الجوع لكن ليست بتلك الكثرة
موضوع جميل
والأغنية سامعها قبل كم يوم من جد مهسترة
في امان الله

mashi_97 said...

#:#
يعني
المزاج ملخبط

RAED 4744 said...

ههههههههههههههههههههههه

ايش الجنان هذا شكلنا نتنافش مين اتجنن اكثر بمواضيعه


بصراحه فكره خطيرررررررررررره

بس من نحيتي انا كلها مجموعه فيني

ولا تسالي ليش؟

دمتي بالف خير

Anonymous said...

طيب... خليني أفكر شوية...

نقول اني شوية متضايقة وشايلة هم في شي شاغل بالي...(ليه كدا ششش كتير؟؟) لول، وبالتالي سرت شوية مصدعة وكمان فترة و حأتخيل قدامي سرير!! وازا ماحصل اني نمت حأقلب حالة هسترة... 8|
كنت مشتاقة قريبتي تجي وجات والحمد لله فانسبطت شوية

والآن بعد ما قرأت أنواع التعاسة اللي أنافيها... بقيت كلمة واحدة أقدر استخدمها وهي "مرتاحين" ليه؟
إني مجرد ما أتذكر وأقول الحمد لله الذي أحسن خَلقي وخُلقي فأتوقف عند هدا الحد وأقول:
لاني معصبة ولاني حاقدة ولا زعلانة
:)
وشكرا عالموضوع على العموم أنا مني كدة دايما ترا لكن التخريفة اللي كتبتها عجبتني :) !!
وشكرا أيضا على موضوع الأغنية وأتمنى من اللي ما سمعها يسمعها

نشوفك على خير

;)

Lost Soul said...

اهلا تالا

ما شاء الله عليتس والله فكره حلوه مره
احييك عليها..

بالنسبه لي انا:
متضايق
ومشغول البال
ومقهور بعنف..

السبب/ أشياء خاصة مره.. لو اشاركها ممكن ارتاح شوي.. لكن للأسف ما اقدر
:)

اشكرك على تدوينتك الأكثر من رائعة
تحياتي
في امان الله

الاسمراني راكان said...

تعبان لاني اصير صايم


واذا دخلت باليل

مشغول البال


عشان اصير احتري الا ذان

m_bet0hm said...

اول شئ

انا دخلت مدونتك وانا فيني نوووووم وانتظر الاذان الفجر على شان اصلي وانام

الحين طار النوم من عيني لان الخط اللى كاتبة فية مرررة كبيرة مالقتي مقاس خط اصغر الله لايهينك ههههههه

خلاص كل مرة بدخل واكتب لك شعور ابشري

فكرتك مررررررة حلوووة زي صاحبتها

l said...

السلام عليكم ورحمة الله

الحاله مرتاحين :)) بس صحيح ايش اللي جاب الفكره دي على بالك؟!؟
ترى والله حلوه الفكره

يالله
في امان الله

Anonymous said...

انا اللحين في حالة هستيرية قريبة الى النعاس منها الى العصبية
تدوينة شغل عدل
اشكرك و ان شالله راح نمر عشان نكتب اكثر من مرة :)

tweety said...

مشغول بالي بأكثر من سالفة
خاصة الدوام بعد العيد
:(

على فكرة اسمج وايد حلو
شنو معناته ؟؟

layal said...

الحمد لله علي كل شي هذي اللي اقدر اقوله
مرتاحين
وبالنا مشغول

tala said...

شكرا جميعا على مروركم
منورين والموضوع جميل بتعليقاتكم
...

يادكتور
الله يريح بالك مما يشغله يارب
هسترة الجوع فضيعه
مجربين
مرورك الأجمل
....


اهلا ماشي صح
اوف مزيج الله يعينك
منور
....

اهلا رائد
منور
....

اهلا اروى
تسلمين ياعسل
دامت عليك الأبتسامة
وأحبك كلي فخر أن تكوني أختي في الله
منورة
....

اهلا سومة
الحمد الله انك انبسطتي بجيتك قريبتك أن شاء الله دووم مبسوطة
منورة ياعسل
مايحتاج تشكريني الأغنية تستحق
....

اهلا ذا دكتور
ماتسمية ببوست الجنان
ان كنت تعتقد اني ابدعت فيه بإتقان
فأنت العنوان الأول لكل إبداع وانت الفنان
كلامك بالنسبة لي كان جدا رنان
وبكل شكر وتقدير واحترام اقول لك انرت لي المكان
تحياتي لك
منور
...

اهلا لوست سول
مرورك الأحلى
شاركها مع أي شي المهم تخفف من الحمل لو شوية عشان ترتاح
لو الورقة والقلم وهما الاوفى لك دائما والأصدق
منور مرورك الأروع

...

اهلا راكان
انتا عايش دوامة ما تنتهي الين ما يخلص رمضان هههههههه
منور

....

اهلا مضيعه
طيب نشطتك شوية عشان تصلي مضبوط
:))
وكبرنا الخط عشانك يادووبة
انتي الأحلى يا قمر
من تعليق احس انك معصبة ومشغول بالك
بس تخمين
منورة
....


اهلا حمزة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
دووم مرتاحين يارب
الفكرة جات بس كنت حابة أعرف كيف تكون احوالكم
يعني تقدر تقول ملقوفة
وكنت ابغى اعرف كل واحد وايش شايل براسه
بس
منور

....

اهليين بحرينية
تسلمين على مرورك وكل مرة ادخلي وطلعي الي فقلبك
وطبعا الكل لازم يسوي كذا كل مادخل مدونة يرجع هنا يعلق ويكتب ويفضفض
منورة لا تحرمينا من طلتك
....


اهلييييين نويتي
اوف اوف الدوام لاتشكيلي ابكيلك
الله يعن بس استمتعي بوقتك وخلي الباقي على ربك

تسلمين الله يحلي ايامك
معناته النخلة الصغيرة
اتذكرت مدينة النخيل
هههههههه
منورة وكثري زيارات هنا عشان تنورينا
منورة
....

اهلييين ليال
الحمد الله الله يديم الراحة على بالك يارب
منورة
...

اهلا هلا ذا دكتور
اعطيكم راحتكم عشان تكتبو اللي ببالكم
انتا علقت مرتين وما كتبت اللي ببالك
مالي دخل انا زعلت
ولا ذبيحة ترضيني
لا تحاول خلاص
اقول خلاص
مافي لا مافي
خلاص طيب اكتب حالتك وبعدين ارضى
:))))
وعيد مبارك علينا وعليك يارب

tala said...

تسلم والله
اخجلتني
تسلم على كلماتك الأكثر من رائعه
ماراح أقدر أجاريك
انتا انسان موهوب
الله يسعدك ويوفقك فحياتك يارب
لا تحرمنا من ابداعاتك وطلتك اللي تشرفني
وتشرف اي أحد تعلق عنده
تحياتي

Қhawlằh said...

انا جيت بدون اي حالة بس كنت أبغى أطلطل عليك, اصلوا مدونتك ما كانت راضية تفتح معايا أو بالأحرى تفتح و تطلع لي أشياء عجيبةو فانشكحت لما شفتها في وضعها الطبيعي..

المهم كل سنة و انت طيبة يا بطة :)

Anonymous said...

الحالة : فل الفل و تمام التمام و عال العال و دقي يا مزيكااااااااااا
هلاو غلا تالا وينج صار لج مدة ما تبنين
و لمه نبي ندخل مدونتج ما كانت تفتح الحمدلله على رجعتج لعالم التدوين و ولكم باك اقين و ناطرين تدوينتاج الياية ان شالله :)

Anonymous said...

الله يعينك علي :P
اذا ما فهمتي شي طنشي عادي ^_^

مشغول البال ومتضايق وشايل هم و عندي مليون شغله لازم أسويها ! .. اتنرفز من أي شي !! مروراً بالتحية الصباحيه التي تتكرر خمس مرات من نفس الشخص المبتسم !! وإلى ترتيبي ليومي حتى أنهي فيه (كم شغله) وينتهي اليوم ولم أفعل شئ ;(
زحمة السير ترفع ضغطي ! وأجد نفسي لا شعورياً ( أعرّض ) بنص الشارع عدم مبالي بنظرات الناس لي
معليش طولت بس بلوقي متوقف حالياً قلت أكتب عندك :P

tala said...

اهلييييييين كوليتا
كيفك
تسلمين الله لا يحرمني من طلطلتك
:)
ايوا مدونتي كانت متزاعلة معايا
فعشان كذا عصبت وقفلت
:))
وانتي طيبة يا عسل
والله وحشتيني
منورة

......

اهلييييييين وسهليييين بحرينية
دووووم يا رب فل الفل وتمام التمام وعال العال
الله يسلمك يا قلبووو
بالنسبة للتدوينات والله مرة مكبوتة من زمان ما فضفضت
منوووووووورة

......

اهليييين ذاكتور
يسلمووووووووو
وانا كمان فقدتكم مرة
تسلم والله
علينا وعليك وعلى الامة الإسلامية يارب
منووور

......

اهلا نواف
لا عادي طلع اللي فقلبك البوست لكم
الله يعينك يارب
وييسر لك أمرك
اصلا اول سبب لمرض الضغط زحمة السير
ربك يعين ياشيخ
خد راحتك فالكتابة
منوووور

Anonymous said...

تعبانة و متضايقة و برضو تعبانة

نسيـــــــان said...

بقدر اقول ملسوعين ..
لانو القراص بالجو اكلنيييييي

Noora said...

مع اللي يصير في غزه فانا حزينه ومكتئبه وبائسه وزعلانه !!!!!!!!!!!!